الرئيسيةانينالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 الدنيــا دواره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعــتيـ نقطة ضعفيـ
الاداره العامه
الاداره العامه
avatar

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: الدنيــا دواره   الأربعاء يوليو 15, 2009 12:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم





سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!




اكيد سمعتوه.....~~


الدنيـــآ دوآره..~

* يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره في حيآتكـ..
وعقب يخذلكـ..؟؟


ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟




الدنيـــآ دوآره..~


* يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!


ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟




الدنيـــآ دوآره..~

* يوم تشوف الطيب قدآمكـ يضيع والشر مسيطر ع اليميع .. وانت ما تروم تسوي شي؟؟


ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟





الدنيـــآ دوآره..~

* يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس
بس بمجرد فتنه..


ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟





الدنيـــآ دوآره..~

* يوم تحآول انكـ تبني كل شي ف حيآتك على الطيب والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها
بسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنكـ ناجح وهو فآشل؟؟


ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟





الدنيـــآ دوآره..~

* يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟؟


ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندكـ عيآل ويمكن ربي يبليكـ؟؟


عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟
لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟
يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟



""" قد اكون مررت بتجربه في حيآتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟
واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لكـ ليش؟؟؟؟



بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انين الذكريات
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
الموقع : ذكرياتي

مُساهمةموضوع: رد: الدنيــا دواره   الأربعاء يوليو 15, 2009 5:19 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aleen141.ba7r.org
النظرة الخجولة
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

عدد المساهمات : 455
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الدنيــا دواره   الإثنين يوليو 20, 2009 2:33 pm

يسلموو ياعسل على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعــتيـ نقطة ضعفيـ
الاداره العامه
الاداره العامه
avatar

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الدنيــا دواره   الخميس يوليو 30, 2009 11:49 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى بنوته
نا ئبه الاداره
نا ئبه الاداره
avatar

عدد المساهمات : 983
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
الموقع : في قلب الي يحبوني

مُساهمةموضوع: رد: الدنيــا دواره   الخميس يوليو 30, 2009 7:21 pm

مرسي سلمت يديك ياقلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعــتيـ نقطة ضعفيـ
الاداره العامه
الاداره العامه
avatar

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الدنيــا دواره   السبت أغسطس 01, 2009 1:29 pm

الله يسلمك حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدنيــا دواره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انين الذكريات :: انين العام :: القسم العام-
انتقل الى: