الرئيسيةانينالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 لو فتحت جوال انسان عزيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweet girl
عضو مبتداء
عضو مبتداء


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مُساهمةموضوع: لو فتحت جوال انسان عزيز   السبت يوليو 18, 2009 12:39 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكـم/مساءكـم
ورد وجوووووووووووووووووووري
حبيت أطرح ســــؤال ؟








تــخــيل/ تخيلي
انــكـ اخــذت جـــــوال اعـــــز واغلـــى انسآن عــلــى قــلــبــكـ





ولــقــيت ...



مــســجل اســمــكـ بــ ::


.._..اكــبــر قلق.._..الــمزعج.._..واحـد يــطفــش.._..



ايش راح تكون ردة فــعــلكـ ؟؟ بصرآآحــه..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انين الذكريات
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1064
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
الموقع : ذكرياتي

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   السبت يوليو 18, 2009 2:06 pm

مارح اقوال شي بس ماراح يكوون اعز انسان زي ماكان راح يطيح من عنيوني
وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aleen141.ba7r.org
sweet girl
عضو مبتداء
عضو مبتداء


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   السبت يوليو 18, 2009 3:05 pm

الله يعافيك وانا بعد بقول رايي <<<مو عشان هي اللي ناقله الموضوع ماتقول رايها انا بالنسبه لي بشوف هو ليش قال كذا واحاول احسن من نفسي امكن يكون معاه حق وانا اللي غلطاانه <<<اقول بس لايكثر وسلااااااااامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النظرة الخجولة
المشرفه العامه
المشرفه العامه
avatar

عدد المساهمات : 455
تاريخ التسجيل : 29/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   السبت يوليو 18, 2009 3:20 pm

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet girl
عضو مبتداء
عضو مبتداء


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   السبت يوليو 18, 2009 4:31 pm

الله يسسسسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات بنت المدينه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   الأحد يوليو 19, 2009 3:06 am

راح اعطيييييييه كف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
لا والله راح اساله ليييه كدا واعرف السبب ولازم اعرف وإلا امووووووووووووووووت
يسلموووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet girl
عضو مبتداء
عضو مبتداء


عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   الأحد يوليو 19, 2009 10:10 am

متوووحشه همسات كف عااد<<تسجل النااس باسماهم وسلااااااااامتك من المووت الله يسلمك Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعــتيـ نقطة ضعفيـ
الاداره العامه
الاداره العامه
avatar

عدد المساهمات : 468
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   الخميس يوليو 23, 2009 7:35 pm

كل واحد يقدر يسمي الاسم اللي يعجبه ومستحيل اسالها ليه بس بتقل محبتها بقلبي
وبالنهايه هذا جوالها وما يصلح امسكه الا باذنها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى بنوته
نا ئبه الاداره
نا ئبه الاداره
avatar

عدد المساهمات : 983
تاريخ التسجيل : 20/05/2009
الموقع : في قلب الي يحبوني

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   الخميس يوليو 23, 2009 7:48 pm

عاااااتي اروح اسميه نقاق واوريه واسال ليه قال كذ على قولت المتل اذا عرف السبب بطل العجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م َـــلآڪ الرّوُـــحْ
عضو مبتداء
عضو مبتداء
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: لو فتحت جوال انسان عزيز   الإثنين سبتمبر 07, 2009 2:43 am

بزززعــــل>>مآعندهـا وقت (:

مممممم بغير تعاملي معه !!

شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو فتحت جوال انسان عزيز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انين الذكريات :: انين العام :: الاراء والاصدار-
انتقل الى: